مواقع الإنترنت مليئة بالأشخاص الصالحين والطالحين، ولكن من تربعوا في قلوب الكثير من الناس قليلون؛ ذلك بما يقدمونه من فوائد عظيمة لإخوانهم، سواء كان ذلك من خلال مدوناتهم، أو كتبهم، أو دوراتهم التدريبية المجانية أو المدفوعة. ومن بين هؤلاء الأشخاص شابًا مصريًا يُدعى أحمد عزت مدير موقع سيو صح وهو من أطلق كلا الدورتين التدريبتين Master SEO، وStep SEO، وقود هذا الموضوع.

لم اتردد للحظة في اقتناء كورس ستيب سيو Step SEO؛ فمنذ أن انطلقت مدونة سيو صح إلى النور في شهر 8 للعام 2013 وانا مُتابع دائم لما تطرحه المدونة من موضوعات تُنير أمامك الطريق لاكتشاف أساليب السيو الجديدة والمبتكرة بشكلها الصحيح، إلى أن وصلنا إلى حزمة link max والتي ما إن قُمت بتطبيقها إلا وحصل موقع لي باللغة الإنجليزية على المرتبة رقم 13 في محرك بحث Google (USA) في غضون شهر واحد من التطبيق. 

وبعدها بقليل اقتنيت كورس ماستر سيو Master SEO، وقد أضاف هذا الكورس العديد من الاستراتيجيات والمعلومات إلى مُحصلة رحلتي الطويلة مع علم السيو. وعندما أنطلق كورس ستيب سيو، كُنت من أوائل المشتركين لاقتناء هذه الدورة التدريبية والتي بالفعل فتحت لي آفاق أخرى وأفكار لم أكن لأصل لها من قبل؛ وهذا ما دفعني إلى نشر هذا الموضوع أخبركم فيه عن رأيي الشخصي بخصوص كورس ستيب سيو.

رأيي الشخصي في كورس ستيب سيو Step SEO

كورس ستيب سيو هو أحد أفضل الدورات التدريبية التي تؤهلك بقوة إلى التربع في الصفحات الأولى لمحركات البحث (السيو)، وانصح به الجميع لما به من معلومات قيمة سوف تُغير تفكيرك وتوجهك مباشرة إلى الطريق الصحيح لتصدر محركات البحث، وتحقيق الربح من الإنترنت.

فإن كنت تُريد:

  1. أن يتصدر موقعك الصفحة الأولى في محركات البحث
  2. أن تبدأ عملا حقيقيا على الإنترنت وتبدأ في تحقيق أرباح

فإنني أنصحك باقتناء كورس ستيب سيو على الفور ودون تردد، ولمشاهدة محتويات كورس ستيب سيو أضغط هنا (يمكنك استخدام الكود (STEPOFF) عند الشراء للحصول على خصم كبير من سعر الكورس.

أظهر مزيدًا من المقالات ذات الصلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *