سيو

مسابقة تحدي الثلاثين يوما من حسوب

في مسابقة قصتي مع العمل الحر شرحت كيف بدأت رحلتي في تحقيق الربح من الإنترنت مع أول تحدي حقيقي لإثبات نفسي وتحقيق ذاتي خلال 30 يومًا فقط، وشرحت كيف كان موقع خمسات بارقة الأمل الذي حوّل أحلامي في تحقيق الربح من الإنترنت إلى واقع جميل أعيش فيه حتى الآن؛ فإنني لم أحقق أرباحًا وفقط، بل تعرفت على أشخاص طموحين ساهموا في تغيير طريقة تفكيري ونظرتي للمستقبل.

أقرأ: قصتي مع العمل الحر خلال خمس سنوات وشهر واحد (المقال الفائز بالمركز الأول في مسابقة قصتي مع العمل الحر).

إعلان مسابقة تحدي الثلاثين يومًا

إنني سأشارك بمشيئة الله في مسابقة #تحدي_الثلاثين_يوما على أن يكون التحدي الخاص بي هو إطلاق العدد الأول من مجلة سيو جيكي (مجلة متخصصة لإيضاح السيو بعمق لمهوسي السيو) على أسناد ثم عرض الأعداد التالية على خمسات أو أسناد (لم أقرر بعد).

نجاحي في إطلاق مجلة سيو جيكي قبل نهاية شهر نوفمبر هو الضوء الأخضر الذي به أعرف أنني نجحت في تحدي الثلاثين يوما

ما هي مجلة سيو جيكي ؟

مجلة سيو جيكي هي مجلة شهرية (تصدر في اليوم الأول من كل شهر ميلادي) إلا أنني مضطر لإصدار العدد الأول قبل نهاية شهر نوفمبر طبقًا لقوانين مسابقة #تحدي_الثلاثين_يوما لإيضاح أصول السيو بعمق لمهوسي السيو.

  • رسالة مجلة سيو جيكي أن تصبح المصدر الأول للحصول على المعلومات الصحيحة المتعلقة بأمور السيو خلال عام من إطلاقها.
  • الرسالة الأخلاقية للمجلة هو المساعدة في تطوير الويب العربي للأفضل، ومساعدة المواقع ذات المحتوى الجيد على التقدم في محركات البحث حصرًا، ومساعدة المبتدئين على تطوير مواقعهم البسيطة لتنافس المواقع المتقدمة.

أهداف مجلة سيو جيكي المبدئية:

  • أول هدف لمجلة سيو جيكي هو ذكر المعلومة الصحيحة مع بيانها من كافة الجوانب الممكنة
  • تهتم مجلة سيو جيكي بالكيف وليس بالكم؛ فليس شرطًا أن تحتوي المجلة على كل جوانب السيو، ولكن قد تجد توضيحًا شاملًا لجانب واحد من الجوانب الهامة في علم السيو.
  • سيتم إنتاج مجلة سيو جيكي بمجهود فردي دون الاستعانة بالمحترفين في أي مجال؛ حيث سيكون التركيز كله على المعلومات الواردة مع تصميم بسيط.

تابع فعاليات المسابقة يوميًا من خلال صفحة مدونة مع صلاح على الفيس بوك أو من خلال هذا الموضوع.

[button color=”red” size=”normal” alignment=”center” rel=”nofollow” openin=”newwindow” url=”http://www.withsalah.com/ws/seogeeky-mag/”]حمل مجلة سيو جيكي (السيو بعمق لمهوسي السيو)[/button]

في النهاية أوجه الشكر والتقدير لشركة حسوب ولكل العاملين بها على الأبواب التي يفتحونها أمام المستقلين للنجاح وتحقيق الربح من الإنترنت.

تعليقان

أضف تعليقا ←

  1. بالتوفيق ان شاء الله يا استاذ صلاح

  2. احمد عادل

    بالتوفيق ان شاء الله

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *